الربيش: جامعة الدمام تحوي أكثر من 90 برنامجاً أكاديمياً

الربيش: جامعة الدمام تحوي أكثر من 90 برنامجاً أكاديمياً

التعليم السعودى : دشّن مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله الربيش البوابة الإلكترونية لعمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة، وتفعيل منصة بنك المسؤولية المجتمعية. وذكر الربيش في كلمته ألقاها بهذه المناسبة أن خدمة المجتمع والمسؤولية المجتمعية هي ثقافة مغروسة في جامعة الدمام، وتوجّه استراتيجي نحن ملزمون بالعمل به، ونبذل الغالي والنفيس لتحقيقه، فيما يخدم المجتمع، وأنّها جزء لا يتجزأ من خطة الجامعة الاستراتيجية، وتندرج ضمن كافة الأنشطة المنهجية واللامنهجية في الجامعة، مثنيا على الجهود المبذولة في مجال المسؤولية المجتمعية في الجامعة والقائمين عليها، وقال إن تأسيس هذا البنك ما هو إلا تأكيد على اهتمام الجامعة بالقيام بدورها في خدمة المجتمع بطريقة مهنية».
كما رحّب الربيش خلال كلمته بالحاضرين من قطاع المال والأعمال، وأكّد على أهمية الشراكة المجتمعية مع الجامعة، وأوضح أنها جزء لا يتجزأ من منظومة العمل المجتمعي بشكل عام وفقاً لصحيفة الشرق.
وذكر الربيش أن الجامعة تحوي 18 كلية وأكثر من 90 برنامجا أكاديميا ما بين بكالوريوس وماجستير ودكتوراة، وقد اعتنت بالخدمة المجتمعية اعتناءً كبيراً، وكان ذلك جلياً في حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل غير المشروط للسبع سنوات المقبلة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)