الردادي: منح الطالبات المفصولات فرصة ثانية من قبل الكلية

الردادي: منح الطالبات المفصولات فرصة ثانية من قبل الكلية

التعليم السعودي – متابعات : أوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة د.عيد الردادي، أن المؤسسة العامة تعاقدت مع شركات عالمية ذات خبرة في المجال التعليمي، وذلك من أجل تطوير وتشغيل الكليات التابعة للمؤسسة. وقال إن الشركة ذات استقلالية في تشغيلها ولها آلية محددة، وأن دور المؤسسة متابعة ومراقبة عملها، وفي حالة كان هناك خلل أو وجود إشكالية يتم النقاش مع الشركة المشرفة لتصحيح الوضع، وحول قضية الطالبات أكد أن هناك آلية معينة لاختبار الطالبات وقبولهن، مضيفا: تم منح المفصولات فرصة ثانية من قبل الكلية، متمنيًا لبناتنا التوفيق والنجاح.

من ناحية أخرى أوضحت عدد من الطالبات المفصولات أن إدارة الكلية بثت إليهن رسائل نصية وصلت إلى هواتفهن الخميس الماضي، وأشرن إلى أن الرسالة دعت لضرورة حضور الطالبات للكلية صباح أمس الأحد. وقالت الطالبتان عبير الجهني وشوق الحويصي: عندما تلقينا الرسائل توجهنا أمس لإدارة الكلية ومجموعة من زميلاتنا، حيث خيرتنا الكلية بين إكمال دراستنا أو الانسحاب وأوضحت الإدارة أن هناك 12 أسبوعًا دراسيًا يتم خلالها تدريبنا وبعد ذلك يتم اختبار «البت» كفرصة ثانية لنا وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)