الركيان: متابعة مستمرة لبرامج الانضباط المدرسي

الركيان: متابعة مستمرة لبرامج الانضباط المدرسي

التعليم السعودي : أكد مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان، أن التفعيل الميداني، والمتابعة المستمرة لخطط وبرامج الضبط المدرسي، هي البداية الحقيقية لتعزيز قيمة احترام النظام، والجدية في سلوك الطلاب والطالبات، وبذلك تتحقق البيئة التعليمية والتربوية الجاذبة. وتناول الركيان، خلال الاجتماع الأول للجنة المركزية للضبط المدرسي، الذي عقد بمقر الإدارة العامة لتعليم القصيم في بريدة صباح أمس، بحضور المساعد التعليمي “بنين” صالح الجاسر، والمساعدة التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف، والمساعد المدرسي عبد الرحمن الصمعاني، وكافة أعضاء اللجنة، الخطة الإجرائية لتعزيز الانضباط المدرسي، وبحث مع أعضاء اللجنة العديد من المحاور التي تهدف إلى التطبيق الإجرائي والميداني للخطط والبرامج الخاصة بذلك.
وشدد الركيان، على أن الإجراء الميداني، ومتابعة التنفيذ، من أهم محققات التطبيق الناجح للخطط والبرامج التعليمية، بكل مستوياتها. وأضاف أن لجنة الانضباط المدرسي المركزية تعتبر استمرارا للجهود المبذولة في الإدارة العامة، لتنمية قيمتي احترام النظام والجدية للطلاب والطالبات.
وأشار إلى أن إقرار توصيات اللجنة المركزية للانضباط المدرسي وتعميم الطرق الإجرائية للتطبيق، هي القيمة الفعلية للعمل والإنجاز نحو تحقيق التميز وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)