الرياض تستضيف ملتقى تطوير أداء مكاتب التعليم.. اليوم

الرياض تستضيف ملتقى تطوير أداء مكاتب التعليم.. اليوم

التعليم السعودي – متابعات : يطلق نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي اليوم (الثلاثاء) في الرياض ورشة العمل التي تنظمها الوزارة حول واقع مكاتب التعليم (بنين – بنات). ويناقش الملتقى، الذي يستمر يومين، واقع مكاتب التعليم ومستوى أدائها وسبل تطوير عملها بمشاركة مجموعة من مديري التعليم والمساعدين والمساعدات ومديري الإشراف التربوي ومكاتب التعليم بالمناطق والمحافظات.
وفي شأن آخر، ‫نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أمس جولة ترفيهية وتثقيفية لضيوفها من إدارات الإشراف التربوي في المملكة إلى بعض المعالم التاريخية في العاصمة، شملت قصر المصمك التاريخي وشارع الثميري وسوق الزل القديم والقصر الأحمر وحديقة الفوطة وحي البجيري، إضافة إلى الآثار التاريخية في محيط قصر الأميرة موضي، ورافقتهم رئيسة العلاقات العامة بإدارة الإشراف التربوي حنان الحزيمي، ومن هيئة السياحة والآثار المرشدة السياحية ندى البليهي، اللتان قدمتا معلومات مهمة عن معالم المنطقة. ويأتي ذلك على هامش استضافة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ٤٦ إدارة تعليمية تشارك في برنامج تقويم بناء ومنجزات الخطط الإشرافية لمكاتب التعليم وإدارات الإشراف التربوي، ضمن برامج ومشاريع خطة وكالتي التعليم للبنين والبنات. وكانت المساعد للشؤون التعليمية (بنات) ريم محمد الراشد دشنت عمل اللجنة وبداية الورش، مبينة أن الإدارات التعليمية تجتمع خلال هذا الأسبوع من مناطق المملكة ومحافظاتها في الرياض، بهدف تحسين وتطوير بيئة التعليم والتركيز على رفع كفاءة الأداء في المنظومة التعليمية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>