الرياض: خط مباشر لاستقبال استفسارات أولياء الأمور عن الأندية الموسمية

الرياض: خط مباشر لاستقبال استفسارات أولياء الأمور عن الأندية الموسمية

التعليم السعودي : خصص مكتب الإشراف على الأندية الموسمية في تعليم الرياض عدداً من وسائل التواصل مع المجتمع وأولياء الأمور، منها رقم هاتف مخصص للاستفسارات استقبل نحو 1250 اتصالاً خلال شهر رمضان الماضي. وتركزت هذه الاتصالات من قبل أولياء الأمور والطلاب على الاستفسار عن مواقع الأندية الموسمية في مدينة الرياض، بالإضافة إلى تلقي عدد من الملحوظات والشكاوى والمقترحات.
ويعد الهاتف مباشراً بين إدارة مكتب إشراف الأندية الموسمية في الرياض وأولياء الأمور، حيث تم تخصيص وقت الاتصال تزامناً مع انطلاقة الأندية الساعة الخامسة عصراً وحتى التاسعة مساءً يوميّاً.
وأوضح مدير مكتب الإشراف على الأندية الموسمية شاكر أبو عباة أن الخط المباشر رقم «4742936»، وكذلك الجوال رقم «0536600960» يعملان على تسهيل العقبات وتذليلها التي تواجه أولياء الأمور حيث تم تخصيص عدد من المشرفين لاستقبال استفسارات أولياء الأمور وتلقي ملحوظاتهم عن أعمال هذه الأندية، مضيفاً أن الخط المباشر تلقى عديداً من الاتصالات من عدد من أولياء الأمور، بالإضافة إلى الطلاب المشاركين في هذه الأندية، منوهاً أنه تم إشعار الأندية بهذا الخط المباشر من خلال وضع لوحات إرشادية في واجهة كل نادٍ تتضمن جميع وسائل التواصل «الخط المباشر، البريد الإلكتروني، تويتر».
ودعا أبو عباة أولياء الأمور والطلاب إلى التواصل عبر هذه الوسائل، مرحباً بجميع الاستفسارات والملحوظات وأنها تؤخذ بعين الاعتبار وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)