الرياض: لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم

الرياض: لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم

التعليم السعودي – متابعات : اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، تشكيل لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم ١٤٣٩-١٤٤٠هـ، ضمت العديد من الإدارات المعنية بخطة الاستعداد وتنفيذها ومتابعتها على أرض الواقع.

وأوضح أمين إدارة تعليم الرياض ومقرر اللجنة ورثان الورثان أن اللجنة ضمت أغلب الإدارات والمساعدين لأهمية أعمالها، مشيراً إلى أن مهماتها تنحصر في متابعة الاستعداد في الإدارة العامة للتعليم والجهات ذات العلاقة والتنسيق والإشراف المباشر ومعالجة المشكلات والصعوبات التي قد تؤثر على الاستعداد والجاهزية بشكل عام، كما ستعمل اللجنة على رفع تقارير جاهزية الميدان والوضع العام في الإدارة لصاحب الصلاحية لاتخاذ القرارات المناسبة.

وأضاف الورثان أن اللجنة تتولى كذلك تعبئة واعتماد تقارير الاستعداد في برنامج جاهز الوزاري، وبيّن أن مدة عملها عام دراسي كامل من تاريخ صدور تشكيلها، مشيراً إلى أن للجنة الحق في الاستعانة بمن تراه وتحتاجه لإنجاح أعمال اللجنة وتحقيق الأهداف المرجوة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)