الرياض: وحدة تطوير المدارس تضم خمس عشرة مدرسة جديدة

الرياض: وحدة تطوير المدارس تضم خمس عشرة مدرسة جديدة

التعليم السعودي : بدأ مشرفو تعليم الرياض بزيارة ١٥ مدرسة في ثمانية مكاتب من مكاتب التعليم لترشيحها وانضمامها للبرنامج الوطني لتطوير المدارس -الرياض- بنين لتبدأ الفعاليات مع أول يوم دراسي من العام الدراسي المقبل ١٤٣٧هـ/١٤٣٨هـ.

ويأتي ذلك ضمن الخطة الإستراتيجية لوحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس -الرياض- بنين، وبتوجيه من المشرف العام على برنامج تطوير الرياض المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد، وبهذا يصبح عدد المدارس التي انضمت للبرنامج بهذا التوسع الجديد «٤٤ مدرسة» تضم المراحل التعليمية الثلاث.

يشار إلى أن البرنامج تشرف على تنفيذه شركة تطوير الخدمات التعليمية التابعة لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم العام.

وقد أوضح مدير وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس -بنين- سعد عبدالله العباد أن فريق الوحدة بدأ بالفعل مع المدارس المرشحة بتشكيل اللجان داخل تلك المدارس، كمجلس المدرسة ولجان التميز والجودة والعمل على ترشيح المعلمين المشرفين في هذه المدارس.

وتابع: لقد تم شرح البرنامج من خلال لقاءات ودورات تبين حقيقة وأهداف ورؤية البرنامج وشرح ومتابعة آليات التنفيذ وأيضاً توضيح مدخلات الخطط التطويرية؛ كي تستطيع كل مدرسة أن تتوصل لقضاياها الخاصة بها وتبني مشروعاتها وبرامجها من خلال احتياجاتها الداخلية، ويأتي هذا التوسع في عدد من مدارس تطوير تحت متابعة وحرص من مدير عام التعليم بمنطقة الرياض على تفعيل تطبيق أنموذج تطوير في مدارس الرياض وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)