الزاحمي يتفقد الاختبارات في مدارس القنفذة

الزاحمي يتفقد الاختبارات في مدارس القنفذة
التعليم السعودي :قام مدير التربية والتعليم بمحافظة القنفذة الدكتور محمد بن ابراهيم الزاحمي صباح امس الاحد بجولة اشرافية على عدد من مدارس المحافظة في القطاع الشمالي التابع لمكتب التربية والتعليم بالمظيلف للوقوف على سير الاختبارات وشملت الزيارة مدرسة دوقة الثانوية 75 كلم شمال المحافظة وأوضح الزاحمي خلال جولته التفقدية لسير الاختبارات والاطمئنان على تهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الاختبارات ان الوضع يسير على مايرام والمدارس تبذل جهودا تشكر عليها وخاصة في اعمال الاختبارات من تصحيح وملاحظة ومراجعة ورصد للدرجات أول بأول.
وأكد الزاحمي بأن ادارته اعدت خطة اشرافية في كل مكتب تربية وتعليم حيث يقوم المشرفين والمشرفات بزيارة المدارس ورفع تقرير يومي عن المعوقات ان وجدت ، واكد بقوله «لم يصل إلينا أي معوق والجميع يعمل في الميدان التربوي من اجل الطالب والطالبة.
ومن ناحية أخرى اشار الزاحمي الى أن جميع المدارس المتوسطة والثانوية أعدت لجانا داخلية لمتابعة سير الاختبارات من رصد وتصحيح ومراجعة لضمان تسيير العمل ايام الاختبارات والانجاز أول بأول لتلك الأعمال الخاصة بالاختبارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)