الزايدي تدشن نظام المسارات بالثانوية العشرون بالطائف وتشهد الاحتفاء بيوم الوطن الـ92

الزايدي تدشن نظام المسارات بالثانوية العشرون بالطائف وتشهد الاحتفاء بيوم الوطن الـ92
مدونة التعليم السعودي - عبدالله العازمي :-
شهدت المساعدة للشؤون التعليمية بنات بتعليم الطائف مها بنت طاهر الزايدي صباح اليوم فعاليات احتفال الثانوية العشرون بذكرى اليوم الوطني السعودي 92،
كما دشنت نظام المسارات بالمدرسة ” العام، والهندسة، وإدارة الأعمال” بحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي هند الزرقي، ومديرة المدرسة عائشة القحطاني ومنسوباتها، وعدد من القيادات التعليمية.
ورفعت مديرة المدرسة عائشة القحطاني -في كلمتها -أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وللأسرة التعليمية بمناسبة اليوم الوطني، داعية الله أن يديم على هذه البلاد عزها وأمنها واستقرارها، كما رحبت في كلمتها بالحاضرات، مثمنة جهود جميع المشاركات.
شمل الحفل على العديد من الفعاليات التي تعزز قيم الانتماء والولاء وتعمل على ترسيخ منطلقات رؤية 2030وتجسد مشاعر الحب والولاء لولاة الأمر ،كما أبرزت الفعاليات دور المؤسس الملك عبدالعزيز وأبنائه من بعده في لم الشمل وتوحيد الوطن والمحافظة على مكتسباته وتقدير المشاريع التنموية والفخر بها، وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاه الوطن .
وقد تجولت الزايدي ومرافقاتها في المدرسة واستمعت إلى شرح طالبات المرحلة الثانوية لنظام المسارات، ومدى سعادتهن بهذا النظام كونهإاضافة قيمية ومعرفية ومهارية مهمة، جاء ليساعد في تحقيق متطلبات التنمية الوطنية المستقبلية في المملكة وفق رؤية (2030) من خلال إيجاد البدائل والفرص أمام الطلاب والطالبات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)