الزكاة والدخل والبريد السعودي يدشنان خدمة تسليم شهادات المكلفين

الزكاة والدخل والبريد السعودي يدشنان خدمة تسليم شهادات المكلفين

التعليم السعودي : دشّنت مصلحة الزكاة والدخل بالتعاون مع البريد السعودي (البريد الممتاز)، خدمة تسليم الشهادات إلى المكلفين الذين قدّموا إقراراتهم من خلال البوابة الإلكترونية للمصلحة في جميع مناطق المملكة.

وسلّم مدير إدارة خدمات المكلفين بالبرامج والمتابعة بالمصلحة علي الدغماني أول دفعة للبريد الممتاز، مؤكداً أن ذلك يأتي ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها مصلحة الزكاة والدخل للمكلفين، تسهيلاً عليهم وتوفيراً لوقتهم وترسيخاً لمبدأ تكامل الخدمات الإلكترونية التي لا تتطلب من المكلف مراجعة مقر المصلحة إلا في أضيق الحدود.

يشار إلى أن مصلحة الزكاة والدخل أكملت أخيراً، دائرة الخدمة الإلكترونية بوجود بريد فعال قادر على توصيل الشهادات إلى المكلف، إذ بإمكان المكلّف التسجيل من خلال بوابة المصلحة الإلكترونية وتقديم إقراراته والسداد بموجبها من خلال نظام سداد لتقوم المصلحة بإرسال الشهادة عبر البريد الممتاز.

وأبدى بعض المكلفين المستفيدين من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المصلحة سعادتهم في توحيد وتيسير الإجراءات والتطوير المتواصل للمصلحة الذي نتج منه إيصال الشهادة إلى مقر المكلف في جميع مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)