” الزواج من أجل الحياة ” .. مشروع بحثي بكرسي الأمير محمد بن ناصر بجامعة جازان

” الزواج من أجل الحياة ” .. مشروع بحثي بكرسي الأمير محمد بن ناصر بجامعة جازان

التعليم السعودي : وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، محافظي محافظات المنطقة بتسهيل مهمة كرسي الأمير محمد بن ناصر لدراسات قضايا المجتمع بجامعة جازان ، في المشروع البحثي الذي سيجريه الكرسي لدراسة قضية العنوسة في منطقة جازان ويحمل عنوان ” الزواج من أجل الحياة ” .
وأعرب مدير جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن علي ربيع عن شكره لسمو أمير منطقة جازان ، على اهتمامه ودعمه للجامعة في أداء أدوارها في خدمة المجتمع .
وأوضح المشرف على كرسي الأمير محمد بن ناصر لدراسات قضايا المجتمع الدكتور علي بن يحيى العريشي ، أن المرحلة الأولى من المشروع تشمل ” مرحلة الدراسات والتهيئة ” وسوف تتناول بالبحث والدراسة أربعة محاور هي ، الدراسات المسحية والإحصائية لقياس واقع وحجم الظاهرة ، ودراسات المسببات والعوامل وراء تشكل الظاهرة ، ودراسات الأضرار والنتائج وعلاقة العنوسة بظواهر أخرى ، ودراسات وبحوث التهيئة والإعداد لمشروع الزواج من أجل الحياة .
يُذكر أن المشروع البحثي يأتي بدعم من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية فرع منطقة جازان بالتعاون مع دواجن الوطنية ، والباحث الرئيس فيه هو المنسق العملي للكرسي الدكتور عبدالرحمن بن يحيى الصايغ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)