الزيد يحصد جائزة “فاي كابا فاي” على مستوى الجامعات الأمريكية

الزيد يحصد جائزة “فاي كابا فاي” على مستوى الجامعات الأمريكية

التعليم السعودي : حقق الطالب سعود بن فهد الزيد تميزًا على مستوي الولايات المتحدة الأمريكية بحصوله على شهادة التميز لمنظمة “فاي كابا فاي” التي تمنح لافضل 10% من الطلاب المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات أمريكا .
وتتميز “فاي كابا فاي” بكونها أقدم وأعرق منظمات التميز والشرف وتضم عضويتها أسماء مثل جيمي كارتر – الرئيس الامريكي السابق- ، و هيلري كلنتون – وزيرة الخارجية الامريكية السابقة – ، وتشاد هرلي -الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب- وغيرهم .
وعبر الطالب سعود الزيد ، عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز، وقال ” إن ذلك بفضل الله ثم ما وفرته لنا حكومتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وما أتاحته لنا من إمكانات لنصبح لبنات لخدمة وطننا الغالي ورد جزء يسير من حق الوطن علينا “.
يذكر أن الطالب مبتعث لدراسة الماجستير بجامعة هوود بولاية ميرلاند الأمريكية،أنهى متطلبات الماجستير وحصل على عدد من شهادات التميز والشكر،ما يعكس المستوى المتميز الذي وصل إليه الطالب السعودي على المستوى العالمي في شتى المجالات ،وما يحظى به من دعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله -.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)