السبتـي: لجنة لدعم أولياء أمور طلاب «الأهلية» ماديا

السبتـي: لجنة لدعم أولياء أمور طلاب «الأهلية» ماديا

التعليم السعودي : وجه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خـالـد السبتـي بتشكيل لجنة تضم في عضويتها كلا من: الدكتور عبدالرحمن البراك وكيل الوزارة لتعليم البنين، والدكتور عمر المديفر المشرف العام على طلاب التربية الخاصة، وأعضاء يتم ترشيحهم لتحديد الآلية والنظام اللذين تتعامل الوزارة من خلالهما مع المدارس الأهلية عموماً تجاه هؤلاء الطلاب وإمكانية دعم أولياء الأمور ماديا لتخفيف العبء المادي نحو تعليم أبنائهم.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمدارس الجودة الأهلية في مدينة الرياض – ونشرته صحيفة ” عكاظ ” بعددها الصادر لهذا اليوم –  حيث كان في استقباله المشرف العام على المدارس عبدالله بن منصور المالك، حيث تفقّد الدكتور السبتي مباني المدارس و اطلع على المبنى الخاص بطلاب صعوبات التعلم.

كما اطلع على الفصول الخاصة بالطلاب والتجهيزات، والتقى بعض المعلمين وعدداً من طلاب صعوبات التعلم بحضور بعض أولياء الأمور. كما تفقد المرحلة الثانوية والتقى مديرها والمعلمين وعددا من الطلبة، ثم انتقل إلى المرحلة المتوسطة وتحاور مع بعض الطلاب، ومنها إلى مبنى المرحلة الابتدائية، ومن ثم عقد اجتماعاً بحضور المسؤولين في الوزارة وبعض أولياء أمور طلاب التربية الخاصة واستمع إلى شرح مفصل عما تقوم به المدارس من دور بارز لطلاب التربية الخاصة.

وقدم الدكتور المديفر شرحا مفصلا عن برنامج تعليم هذه الفئة المهمة من الطلبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)