السبتي تدشن معرض اليوم العالمي للعربية لمدارس شمال الرياض

السبتي تدشن معرض اليوم العالمي للعربية لمدارس شمال الرياض

التعليم االسعودي – متابعات : دشنت مديرة مكتب تعليم شمال الرياض أ. فوزية بنت محمد السبتي فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية بمشاركة 13مدرسة في المعرض من المدارس التابعة للمكتب. وبإشراف وحدة اللغة العربية وبحضور مساعدة مديرة المكتب للشؤون المدرسية أ.هدى الشريف ورئيسات الوحدات والمشرفات التربويات وقائدات المدارس.
وفي البداية قامت مديرة المكتب بقص شريط المعرض والقيام بجولة على الاركان و الاستماع الى شرح عن محتويات كل ركن من طالبات كل مدرسة حيث ابدعت الابتدائية 402 بتقديم ركنها في اليوم العالمي للغة العربية بعرض الأخطاء الشائعة في اللغة العربية ومجسم متميز عن اسماء الإشارة والاسماء الموصولة والمطويات المتنوعة.. و في ختام الجولة اكدت فوزية على الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة هذه البلاد بأجمل لغات العالم وهي لغة الأمة العربية ولغة القرآن. مشيدة بالمشاركة المميزة للمدرسة 402 الابتدائية معربة عن شكرها لكافة منسوبات المدرسة وفي مقدمتهن المعلمات وقائدة المدرسة الاستاذة ريم النمر والطالبات المشاركات في المعرض المتميزات بجمال عرضهن وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)