السبتي: دراسة لتحسين آليات تطبيق نظام التقويم المستمر

السبتي: دراسة لتحسين آليات تطبيق نظام التقويم المستمر

التعليم السعودي :كشف نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي، أن هناك إشكالية في تطبيق نظام التقويم المستمر في المملكة، المعمول به في كثير من الدول المتقدمة، مشيرا إلى أن هناك دراسة ستنجز قريباً من قبل بيت خبرة خارجي لوضع آليات لتحسين تطبيقه.
جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي عقده أمس، في المركز الثقافي بشقراء، وضم المشرفين التربويين، ومديري المدارس والمعلمين والطلاب، على هامش جولته التفقدية على عدد من مدارس المحافظة، التي شملت مدارس القصب الابتدائية والمتوسطة، ومدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية، والمعسكر الكشفي، وابتدائية أشيقر، وثانوية الملك عبدالله. كما اطلع على نادي الحي، وزار محافظ شقراء محمد الهلال.
وذكر السبتي، أن الوزارة تعمل على إعادة هيكلتها ابتداء من المدرسة، ومكتب التربية، وإدارة التربية والتعليم، ومرورا بالوزارة. كما نوه إلى أن إدارة التربية والتعليم في شقراء كانت أول إدارة تتخلص من المباني المستأجرة نهائياً.
بعد ذلك دشن السبتي، مشروع إعادة تأهيل مبنى إدارة التربية والتعليم، ثم حضر الحفل المقام على شرفه، وقام بتكريم رجال الأعمال المساهمين في مشروع «بادر»، قبل أن يختتم جولته بزيارة لمدرسة أحمد بن حنبل وثانوية البنات الأولى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>