السبت المقبل آخر موعد لوظائف «السعودية»

السبت المقبل آخر موعد لوظائف «السعودية»

التعليم السعودي – متابعات – : بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية في تلقي طلبات الالتحاق بوظائف شاغرة لحملة الماجستير والبكالوريوس في تخصصي المحاسبة والمالية من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ويستمر قبول الطلبات حتى نهاية دوام يوم السبت المقبل 10 شعبان الجاري.
وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله بن مشبب الأجهر، أن البرنامج مخصص للتوظيف المباشر لحملة الماجستير والبكالوريوس بعد اجتياز اختبارات القبول كاللغة الإنجليزية والمعرفة الوظيفية والكشف الطبي وذلك في موقع الخطوط، مشيرا إلى أن الطلب يتم من خلال التسجيل ببوابة التوظيف الإلكتروني عبر موقع «السعودية» www.saudiairlines.com باختيار أيقونة (توظيف) أو أيقونة (من نحن) من ثم تعبئة النموذج وإرفاق الوثائق المطلوبة، مفيدا أنه سيتم تحديد مواعيد الاختبارات عبر رسائل (sms) بعد مراجعة وتدقيق الطلبات.
من جهته، بين مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة بالخطوط السعودية الدكتور عمر عبدالله جفري شروط ومتطلبات الالتحاق بالوظائف المعلنة، بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل الهوية الوطنية، ويكون متخرجا في إحدى الجامعات السعودية أو الدولية المعتمدة، ومعادلة الشهادة من قبل وزارة التعليم العالي.
وأشار إلى أن من متطلبات القبول لحملة البكالوريوس أن يكون التخصص (محاسبة/ مالية) ولا يقل معدل التخرج في الشهادة الجامعية عن(2.5 من 4) أو(3.5 من 5)، وألا يزيد سن المتقدم على 30 سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند قبول الطلب.
أما حملة شهادة الماجستير يتطلب أن يكون التخصص (محاسبة، مالية، إدارة أعمال)، وأن يكون التخصص في شهادة البكالوريوس (مالية/ محاسبة)، وألا يقل معدل التخرج عن جيد جدا، وألا يزيد سن المتقدم على 35 سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند قبول الطلب، إلى جانب اجتياز اختبارات القبول المقررة ومن ضمنها اختبار اللغة الإنجليزية والمعرفة الوظيفية والمقابلة الشخصية والكشف الطبي، وألا يكون المتقدم من المفصولين من أحد البرامج السابقة للخطوط السعودية، إضافة إلى إرفاق صورة من الهوية الوطنية، الشهادة الجامعية، كشف الدرجات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)