السبت المقبل انطلاق: (حملة الملك عبدالعزيز الخيرية) بدعم وتوجيه الأمير مشعل بن عبدالعزيز

السبت المقبل انطلاق: (حملة الملك عبدالعزيز الخيرية) بدعم وتوجيه الأمير مشعل بن عبدالعزيز

التعليم السعودي :تنطلق السبت المقبل الحملة الخيرية التي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بأم رقيبة.
وأوضح رئيس اللجان العلمية والدعوية والثقافية والخيرية في المهرجان الشيخ خميِّس بن بطي بن منيخر، أن الأمير مشعل بن عبدالعزيز (حفظه الله) وجه بتسمية حملة هذا العام باسم: (حملة الملك عبدالعزيز الخيرية)، مبينا أن سموه سيعلن السبت المقبل انطلاق الحملة التي سيتم فيها توزيع سلال غذائية ووسائل التدفئة والتمور والبطانيات على الأسر المحتاجة في أنحاء المملكة.
وقال الشيخ خميِّس بن بطي لوكالة الأنباء السعودية إن سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز أذن بمشاركة الجميع في هذه الحملة من أفراد وجمعيات خيرية ومؤسسات وشركات وكل من يريد فعل الخير، مشيرا إلى أن اللجان العاملة تلقت رغبات المشاركة من عدد من الأسر الكريمة والجمعيات الخيرية ورجال الأعمال ومحبي الخير.
إلى ذلك أعلن رئيس اللجان العلمية والدعوية والثقافية والخيرية بمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل عن انطلاق أعمال اللجان بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب المشرف العام على المهرجان الذي يتابع أعمال اللجان لتخرج بكل عناية وتصل إلى مختلف المحافظات والقرى والهجر، مشيرا إلى أن المناشط الدعوية للمهرجان لهذا العام ستصل بتوفيق الله إلى القيصومة والسعيرة ومحافظة القرية العليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)