السبهان :أكثر من 46 مليون ريال تكلفة مبنى دار الملاحظة الاجتماعية بحائل

السبهان :أكثر من 46 مليون ريال تكلفة مبنى دار الملاحظة الاجتماعية بحائل

التعليم السعودي:أشاد مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم بن عبد الكريم السبهان بما تقدمه القيادة الرشيدة رعاها الله من دعم لا محدود للقطاع الاجتماعي بالمنطقة وإنجاز المشاريع الاجتماعية التي توفر جميع المتطلبات التي تتواكب مع معطيات المرحلة، مشيداً بجهود ودعم سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه للمشاريع والأنشطة الاجتماعية بالمنطقة .
جاء ذلك في حفل اختتام الأنشطة الصيفية الرمضانية في دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة حائل الذي أقيم مساء أمس الأول في المبنى الجديد بحضور عدد من المسؤولين بالشؤون الاجتماعية بالمنطقة.
وأوضح السبهان أن مبنى دار الملاحظة الاجتماعية الذي تم الانتقال آلية مؤخراً تبلغ تكلفته أكثر من 46 مليون ريال على مساحة إجمالية تقدر بـ ( 22 ) ألف متر مربع وسيتم افتتاحه قريباً ، مشيراً إلى أن المبنى وفرت فيه كل متطلبات العمل والتجهيزات التقنية العالية و احدث الأجنحة والمهاجع لكافة الأعمار ، كما يضم مكاتب إدارية وغرف للأمن والحراسات ومدرسة تعليمية وورشة العمل والتدريب والتأهيل الاجتماعية .
وأكد أن مبنى دار الملاحظة الاجتماعية الجديد بالمنطقة يعطي إضافة فاعلة للعمل الاجتماعي بالمنطقة ، كما سيكون له أثر إيجابي على سلوكيات وانضباط النزلاء مما ينعكس على سير عمل الدار ، مفيداً أن وزارة الشؤون الاجتماعية تدرك أهمية المرحلة القادمة والتي تتطلب التحرك نحو تحقيق احتياجات هذه الفئة الاجتماعية الغالية ، مثمناً حرص ومتابعة معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين والمسؤولين في الوزارة للنهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الخطط و البرامج الاجتماعية لتطويره .
من جهته أفاد مدير دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة حائل حمود الهديرس أن المبنى الجديد سيكون له دور كبير في تطوير مفهوم العمل الاجتماعي ، مبيناً أهمية البرامج والأنشطة الاجتماعية الفاعلة لتنمية قدرات النزلاء وبناء الأحداث في هذه المؤسسة الإصلاحية وخروجه عضواً صالحاً في مجتمعه .
وفي ختام الحفل كرّم مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة النزلاء الفائزين والمتميزين في ختام الأنشطة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)