السجن والغرامة لـ 6 قياديين بتعليم القريات

السجن والغرامة لـ 6 قياديين بتعليم القريات

 التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173أصدرت المحكمة الإدارية بمنطقة الجوف أمس أحكاما ابتدائية قابلة للاستئناف بالسجن والغرامة على 6 قياديين في إدارة التربية والتعليم بمحافظة القريات.وأوضح مصدر مسؤول في ديوان المظالم لـ «عكاظ» أن الأحكام الصادرة بحق المتهمين ابتدائية، ولهم حق الاعتراض عليها خلال 30 يوما من التاريخ المحدد لاستلامها، مشيرا إلى أنها جاءت على النحو التالي :

ــ إدانة المدعى عليه الأول (ن. م) والمدعى عليه الثاني (ع. م) بجرائم التزوير واستغلال النفوذ الوظيفي لمصلحة شخصية وسوء الاستعمال الاداري والتبديد في الأموال العامة ومعاقبة كل واحد منهما عن ذلك بالسجن سنتين وتغريمه 20 الف ريال.

ــ إدانه المدعى عليه الثالث (م. ر) بجرائم التزوير واستغلال النفوذ الوظيفي لمصلحة شخصية وسوء الاستعمال الاداري والتبديد في الأموال العامة ومعاقبته عن ذلك بسجنه سنة ونصف وتغريمه 20 الف ريال.

ــ إدانة المدعى عليه الرابع (ص. ر) بجريمة التزوير ومعاقبته عن ذلك بسجنه سنة واحدة. ــ إدانة المدعى عليه الخامس (أ. ل) بجريمتي التزوير واستغلال النفوذ الوظيفي لمصلحة شخصية ومعاقبته عن ذلك بسجنه سنة واحدة وتغريمه خمسة آلاف ريال.

ــ إدانة المدعى عليه السادس (أ. ب) بجريمة التزوير ومعاقبته عن ذلك بسجنه سنة واحدة. يذكر أن جلسات هذه القضية التي رفعها فرع هيئة الرقابة والتحقيق بمنطقة الجوف بصفته جهة ادعاء، استمرت لأكثر من عام ونصف العام في الدائرة الجزائية الأولى بالمحكمة الإدارية بسكاكا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)