السديس يفتتح الدورة العلمية الخامسة بالمسجد الحرام السبت

السديس يفتتح الدورة العلمية الخامسة بالمسجد الحرام السبت

التعليم السعودي : يفتتح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس السبت المقبل الدورة العلمية الخامسة بالمسجد الحرام، التي ستبدأ على فترتين من 13 شعبان إلى 18 شعبان ومن 20 شعبان إلى 25 شعبان، والتي سيلقيها الدكتور عبدالرحمن بن معاضة الشهري بعنوان مواقع العلوم للبلقيني والدكتور عبدالله بن ناصر القرني بعنوان الأجرومية والدكتور عبدالله بن محمد الطيار بعنوان الصيام والزكاة والاعتكاف من عمدة الفقه والدكتور حسن بن عبدالحميد بخاري بعنوان الورقات والدكتور محمد بن عبدالعزيز الخضيري بعنوان الركيزة في علم التفسير والشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الزامل بعنوان بلوغ المرام والدكتور خالد بن علي المشيقح بعنوان أخصر المختصرات والدكتور غازي بن مرشد العتيبي بعنوان الورقات وذلك بتوسعة الملك فهد بالدور الأرضي.
وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتورعبدالرحمن بن عبدالعزيزالسديس
قد أصدر قرارًا بإنشاء إدارة الأنظمة بشؤون الحرمين لتقديم المشورة فى المجالات المتعلقة بالأنظمة،
وأكد السديس أن الهدف من إنشاء هذه الإدارة نظرًا للحاجة إلى تقديم المشورة النظامية في المجالات التي تحتاجها طبيعة العمل بالرئاسة وابداء الرأي النظامي بشأنها. وترتبط الادارة تنظيميًا بالرئيس العام لشؤون الحرمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)