«السرعة» تقتل معلمتين وتصيب أخريين وسائقهن

«السرعة» تقتل معلمتين وتصيب أخريين وسائقهن

التعليم السعودي : لقيت معلمتان مصرعهما وأُصيبت أخريان إضافة إلى سائقهن المصري إثر انقلاب المركبة التي تقلهن خلال توجههن إلى مجمع مدارس سلم الزواهر جنوب الليث بالقرب من قرية الوسقة.

وباشرت الفرق الأمنية الموقع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الليث لتلقي العلاج اللازم.

وأكد مدير مرور الليث العقيد نواف النفيعي نقل المصابات والمتوفيات وإعادة فتح الطريق أمام الحركة المرورية مجدداً، وأرجع الحادثة إلى السرعة التي أدت إلى انحراف مركبة المعلمات ومن ثم انقلابها.

من جانبها أوضحت مساعدة مدير التعليم بالليث هدية البركاتي أن التقرير الطبي للمعلمتين المصابتين أشار إلى استقرار وضعهما الصحي، وتوقعت نقلهما إلى محافظة جدة لاستكمال العلاج اللازم.

وأوضح المتحدث باسم تعليم الليث محمد المالكي أن المعلمات كن في طريقهن من محافظة جدة إلى مجمع سلم الزواهر للبنات جنوب محافظة الليث قبل أن تقع لهن حادثة مرورية أودت بحياة المعلمتين نور يوسف بخيت، ومنى صالح السلمي، وإصابة المعلمتين رهام بخاري، ومنال المولد.

من جانبه، توقع جلال الخوتاني «زوج المعلمة المصابة ريهام بخاري» حصول حادثة مرورية لزوجته وزميلاتها المعلمات، كونهن يقطعن الطريق يومياً في رحلة شاقة محفوفة بالمخاطر تنطلق في الرابعة فجراً. وقال زوجتي وزميلاتها مغتربات منذ 3 أعوام، إذ صدر قرار تعيينهن في منطقة جازان وتم نقلها هذا العام في قرية تبعد عن محافظة الليث 80 كيلو مترا، مطالبا وزارة التعليم بإيجاد الحلول العاجلة لمعالجة وضع المعلمات المغتربات المهددات بالموت، مؤكدا استقرار الوضع الصحي لزوجته بعد مغادرتها مستشفى الليث أمس.

وفي السياق لاتزال المعلمة منال المولد وسائق المركبة في المستشفى لتلقي العلاج اللازم من الإصابات التي لحقت بهما وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)