السعودية ترغب باستضافة أمم آسيا 2019

السعودية ترغب باستضافة أمم آسيا 2019

التعليم السعودي : قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إعداد ملف للتقدم بطلب استضافة نهائيات كأس أمم آسيا 2019 واستضافة نهائيات كأس أسيا تحت سن 22 عاما والمقرر إقامتها في عام 2013، رغبة من المملكة في استضافة البطولات القارية والدولية.
وجاء القرار في جلسة مجلس إدارة الاتحاد عقدها مساء الخميس برئاسة الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
واتخذ المجلس سلسلة قرارات أخرى بينها تغيير مسمى هيئة دوري المحترفين السعودي إلى “رابطة الأندية المحترفة،” وتعيين محمد بن عبدالله النويصر رئيسا للرابطة.
كما أقر المجلس مقترح تحويل دوري الدرجة الأولى اعتباراً من الموسم المقبل إلى دوري محترفين وتشكيل رابطة محترفين لدوري الدرجة الأولى، “رغبة في زيادة كفاءة الدوري والتنافس بين الفرق ورفع مستوى دخلها الاستثماري،” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.
وأقر المجلس الموافقة على تقليص عدد اللاعبين المحترفين غير السعوديين المسجلين في الأندية السعودية إلى ثلاثة لاعبين وإحالة الموضوع إلى رابطة دوري الأندية المحترفة للدراسة والتشاور مع الأندية السعودية حول عقود اللاعبين الحاليين والتوقيت الأنسب لتطبيق هذا القرار بما لا يزيد عن موسميين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)