“السعودية” تستعرض تقارير انضباط مواعيد “الرحلات”

“السعودية” تستعرض تقارير انضباط مواعيد “الرحلات”

التعليم السعودي :ترأس رئيس الهيئة العامة للطيران المدني ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية الأمير فهد بن عبدالله اجتماع مجلس إدارة المؤسسة الاثنين الماضي في جدة.
ورعى مراسم توقيع اتفاقية تخصيص شركة الخطوط السعودية لهندسة وصناعة الطيران وبيع ما نسبته 30% من قيمة الشركة لشركة ترابط لصيانة الطائرات المحدودة والمملوكة لشركة النقل المتكامل. وقام بتوقيع الاتفاقية كل من رئيس مجلس إدارة شركة النقل المتكامل الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير ومدير عام الخطوط السعودية المهندس خالد الملحم.
وناقش المجلس تقارير المؤسسة المالية والأداء التشغيلي خلال النصف الأول من 2013 وخطة العمرة والحج لهذا العام وما قامت به المؤسسة في مجال تحديث الأسطول وتطوير تقنية المعلومات وتحسين الخدمات المقدمة لجمهور المسافرين، إضافة إلى استعراض ما تم إنجازه في مجال التخصيص وما تواجهه المؤسسة من تحديات خلال المرحلة المقبلة.
كما قدم الملحم عرضا مرئيا عن أداء المؤسسة التشغيلي، والذي تضمن الإشارة إلى ارتفاع عدد الركاب إلى رقم قياسي مقارنة بالسنوات الماضية، حيث بلغ عدد ما تم نقلهم من الركاب على متن رحلات الخطوط السعودية 23.9 مليون راكب بزيادة 2.43 مليون راكب عن 2011.
كما تم استعراض نسبة انضباط مواعيد الرحلات خلال النصف الأول من 2013، حيث بلغت نسبة انضباط مواعيد الرحلات المجدولة 89,59% مقارنة بنسبة 87,49% لنفس الفترة من 2012

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)