السفارة في واشنطن :القبض على المعتدين على الطالبين السعوديين

السفارة في واشنطن :القبض على المعتدين على الطالبين السعوديين

التعليم السعودي – متابعات : نشرت سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن بيانا إعلاميا عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بشأن الاعتداء الآثم على الطالبين السعوديين ، ماجد سليمان المزيني وسعود غريب الشمري، وبرفقتهما زميل أخر وذلك فجر يوم الاحد 22 يلوليو 2018 في واشنطن.
واشارت السفارة أنه فور علمها بالحادثة قامت بزيارة الطالب ماجد المزيني والمصاب في المستشفى للاطمئنان عليه وعلى زوجته وتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بعلاجه وزميله ، كما قامت السفارة بالتواصل مع المحققين والادعاء العام لمعرفة ملابسات القضية وتم القبض على المعتدين واحتجازهم وأخذ أقوالهم.
وأوضحت السفارة أنه طبقا للإجراءات القانونية في الولايات المتحدة الامريكية فإن القضية الاعتداء على شخص تكون مسؤولية المدعي العام للترافع ضد المعتدين وسيكون المدعي العام هو من يترافع عن المعتدي عليه وقد قامت السفارة بتعيين محامي لمتابعة حيثيات القضية مع الإدعاء العام.
واضافت أنه تم تحديد جلسة محاكمة إبتدائية بتاريخ 13 أغسطس 2018 لعرض التهم على المعتدين وتعمل السفارة حاليا على متابعة مجريات القضية وسيعمل المحامي بمتابعة مع المدعي العام للتأكد على تطبيق الاجراءات القانونية الازمة
وأكدت السفارة على حرصها الدائم على سلامة المواطنين الكرام في الولايات المتحدة الامريكية وتقديم كافة المساعادات لهم في حالة الحاجة على مدار اليوم من خلال السفارة وقنصليتها أو بالاتصال على أرقام الطوارئ في المواقع الالكترونية للسفارة والقنصلية وفي الخارج الدوام الرسمية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)