السفير البريطاني يشيد بمستوى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

السفير البريطاني يشيد بمستوى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

التعليم السعودي : أشاد سفير المملكة المتحدة لدى المملكة جون جنكنز , بمستوى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الأكاديمي والتدريبي لمعالجة قضايا الأمن من منطلق مفهوم الأمن الشامل، التي تخدم جميع البلدان العربية بتطوير قدرات رجال الأمن فيها ورفع مستوياتهم العلمية وتواكب المستجدات العلمية .
جاء ذلك خلال زيارته اليوم للجامعة، حيث كان في استقباله رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور جمعان رشيد بن رقوش.
وتجول في مرافق الجامعة العلمية المختلفة، التي اشتملت على كلية الدراسات العليا، وكلية علوم الأدلة الجنائية، ومعرض المخدرات والمؤثرات العقلية, ومعرض العلاقات العامة والإعلام, ومعرض الأسلحة وغيرها, واستمع إلى شرح مفصل من القائمين عليها عن المناشط التي تنفذها لرفع قدرات رجال الأمن العرب وتزويدهم بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية .
وبيّن جنكنز أنه سيسعى جاهداً لتطوير التعاون القائم بين جامعة نايف والمؤسسات البريطانية ذات العلاقة سواء على مستوى الشرطة ” سكوتلاند يارد “، أو المؤسسات العلمية بما يحقق الأهداف والرسالة المشتركة في تحقيق الأمن .
مما يذكر أن هناك تعاون علمي بمذكرات تفاهم بين جامعة نايف والعديد من الجامعات البريطانية منها جامعة لستر، و درم, ولندن، وبورت سموث, إلى جانب جامعة تي سايد، وهيل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)