السلطان: كلية المجتمع تتلمس الاحتياجات المهنية للشركات

السلطان: كلية المجتمع تتلمس الاحتياجات المهنية للشركات

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان أن كلية المجتمع بالدمام تتلمس الاحتياجات المهنية للشركات والمؤسسات وتتوجه لتلبيتها بتخريج الكوادر المؤهلة علميا ومهنيا، ولفت الى قرب افتتاح قسمين جديدين مع مطلع العام الدراسي المقبل هما تقنيات السلامة والصحة في بيئة العمل وقسم تنمية الموارد البشرية . جاء ذلك خلال تكريم خريجي الدفعة الثامنة من طلاب كلية المجتمع، وذلك بمقر الكلية بالدمام مساء امس الاول وألقى الطالب أحمد عبدالوهاب أحمد كلمة الخريجين عبّر فيها عن سرورهم بهذه المناسبة، مقدماً شكره للكلية وأساتذتها على ما بذلوه من جهود واهتمام أسهمت في إكمالهم لدراساتهم في التخصصات التي درسوها.
تلا ذلك كلمة أولياء الأمور ألقاها أحمد عبدالعزيز المنصور نوّه فيها بالرعاية التي يحظى بها العلم والتعليم من حكومتنا الرشيدة، وألقى عميد كلية المجتمع الدكتور عبدالرحمن بن أحمد العرفج كلمة هنأ فيها الخريجين مشيداً بجهود أولياء أمورهم وبما حققوه من إنجاز. وأوضح أن الكلية منذ إنشائها وحتى الآن تسير على خطى الجامعة مشيراً ان التميز الذي حققته الكلية خلال الأعوام السابقة، أدى إلى تسابق الشركات والمؤسسات على توظيف خريجي الكلية. ودعا الخريجين لاستمرار التواصل مع الكلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)