السلمي يدشن مبادرة تحليل البيانات بالتعلم الإلكتروني

السلمي يدشن مبادرة تحليل البيانات بالتعلم الإلكتروني

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح السلمي أمس، مبادرة تحليل البيانات التعليمية بعمادة التعلم الإلكتروني التي تعتبر من المبادرات النوعية على مستوى الجامعات لاهتمامها وحرصها على جودة البيئة التعليمية للطلاب.
واطلع السلمي على معامل التعلم الإلكتروني وآلية العمل والوسائل التقنية المتاحة بها، ثم شاهد فيلما استعرض خلاله إنجازات عمادة التعلم الإلكتروني، والبرامج والخدمات الإلكترونية التي قدمتها وتقدمها العمادة، ومنها برنامج تمكين الذي يهتم بتدريب أعضاء هيئة التدريس، والطلاب على برامج التعلم الإلكتروني، وكذلك الاختبارات الإلكترونية، والمقررات الإلكترونية، وتصنيفها واعتمادها بالشراكة مع جهات مختصة في مجال التعلم الإلكتروني، إضافة إلى حصول العمادة على العديد من جوائز التميز على مستوى الجامعات السعودية والخليجية.
وقدم عميد عمادة التعلم الإلكتروني الدكتور فهد الأحمري شرحا عن العمادة ومبادرة تحليل البيانات التعليمية، مبينا أن الجامعة حققت إنجازات واضحة وملموسة في مجالات التعلم الإلكتروني، حيث بلغت نسبة المستفيدين من برامج التعلم الإلكتروني في الجامعة أكثر من 75 %، مشيرا إلى أن مبادرة تحليل البيانات تعد من المبادرات النوعية على مستوى الجامعات التي اهتمت بها العمادة.
بعد ذلك اطلع مدير جامعة الملك خالد على قاعة العصف الذهني، وقاعات الاتصال المرئي والاستوديو بالعمادة، ووجه خلاله كلمة أعرب فيها عن سعادته بما شاهده من خدمات ووسائل تقنية حديثة، مشيداً بجهود العاملين، مبينا أن إدارة الجامعة لن تتردد في تقديم الدعم الكامل للعمادة لما من شأنه الرقي بالعملية التعليمية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)