السنة الأولى تجريبية.. ولا مطالبة بالوظيفة السابقة

السنة الأولى تجريبية.. ولا مطالبة بالوظيفة السابقة

التعليم السعودي : أكدت وزارة التعليم أن الكوادر الإدارية الراغبة في التحويل إلى الوظائف التعليمية، سيخضعون في السنة الأولى للتجربة، وفي حال عدم صلاحيتهم للعمل التعليمي لا يحق لهم المطالبة بالوظيفة الإدارية السابقة، لافتة إلى أن فترة المطابقة والتدقيق تمتد إلى نهاية دوام غد «الأربعاء»، عبر رابط حجز موعد المطابقة.

وأوضحت الوزارة على لسان متحدثها مبارك العصيمي أنه جرى رفع بيانات المتقدمين للنقل من الكادر الإداري إلى الوظائف التعليمية على نظام المقابلات الشخصية، لمطابقة الوثائق والمسوغات واستكمال إجراءات النقل الوظيفي، لافتة إلى أن المقابلات الشخصية ستكون في منطقة الترشيح بعد المفاضلة على مواقع الاحتياج.

وشددت الوزارة على ضرورة أن يكون المتقدمون والمتقدمات لائقين صحيا وقادرين على مزاولة الوظيفة التعليمية ومتطلباتها، وأن لا تكون مسجلة عليهم سوابق أمنية أو فكرية أو سلوكية، ولم يحكم عليهم بحكم شرعي، ولم يسبق أن تم استبعادهم من الوظائف التعليمية إثر قضية أو مرض أو تدن في المستوى. وأشارت إلى أنه لا يحق للمتقدم أو المتقدمة العدول عن الطلب والمطالبة بالعودة إلى الوظيفة الإدارية، وأنه سيتم نقل المتقدم أو المتقدمة إلى أقرب درجة في المستوى المستحق الأعلى من راتبه الحالي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)