” السياحة تثري” ورشة عمل نسائية بجامعة الملك سعود

” السياحة تثري” ورشة عمل نسائية بجامعة الملك سعود

التعليم السعودي : تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم ،ورشة عمل نسائية بعنوان ” تمكين المجتمعات المحلية النسائية بنشر التوعوية السياحية “، وذلك بقاعة تطوير المهارات في جامعة الملك سعود بالرياض.
وتأتي هذه الورشة ضمن برنامج “السياحة تثري” الذي تنظمه الهيئة ويستهدف في هذه المرحلة سيدات المجتمع في عدد من مناطق المملكة، حيث يسهم هذا البرنامج في تحفيز وتعزيز دورهن في توطين السياحة المستدامة.
يذكر أنه افتتح البرنامج بالورشة التدريبية الأولى يوم الخميس الماضي، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ، وحضرها عدد من عضوات هيئة التدريس اللاتي أثرين الورشة بآرائهن وتوصياتهن وحرصهن على ربط مجال العمل بما يخدم السياحة والوطن ويعود بالنفع على الجميع.
ويأتي إطلاق الهيئة العامة للسياحة والآثار لبرنامج ( السياحة تثري ) للإسهام في بناء مشروع توعوي موجه لشرائح اجتماعية مختلفة في المجتمعات المحلية يمكن لها المشاركة في تنمية قطاع السياحة الوطنية.
واستطاع برنامج ” السياحة تثري ” – وفقاً لاستطلاع أخير- التأثير في المجتمع بأهمية السياحة ، بوصفها صناعة ترفع القيم الحضارية والثقافية للمملكة، وتغير لديهم مستوى الإدراك والوعي بالسياحة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>