«السياحة» و«أم القرى» تبحثان توطين القطاع الفندقي

«السياحة» و«أم القرى» تبحثان توطين القطاع الفندقي

التعليم السعودي – متابعات : بحث المدير العام لهيئة السياحة بالعاصمة المقدسة الدكتور فيصل محمد الشريف مع عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى الدكتور سلطان البقمي ورئيس قسم السياحة والفندقة الدكتور علي القاسم إيجاد فرص للتأهيل والتدريب والتطوير للقوى البشرية، لرفع نسبة التوطين في قطاع السياحة والضيافة بحضور عدد من المهتمين والمسؤولين في القطاع الفندقي.
وأكد الشريف، أهمية العمل الممنهج والمهني الذي يقوم به فرع ‏الهيئة من خلال التعاون مع جميع القطاعات الحكومية والخاصة. وأشار إلى أن التعاون مع جامعة أم القرى يعد إحدى أهم الركائز في سبيل تحقيق التنمية السياحية المنشودة بالعاصمة المقدسة، التي تستمد مقومات نجاحها من تعزيز الخبرات الميدانية بالمعارف الأكاديمية والأبحاث العلمية المتخصصة للوصول إلى تحقيق إستراتيجيات ‏الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني. وأكد الشريف أهمية توطين هذا القطاع الحيوي المهم كمقوم حضاري يعكس صورة مشرقة للمملكة كوجهة للمسلمين وكرافد اقتصادي يعول عليه في تحقيق رؤية 2030 وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>