السيطرة على حريق بمدرسة بنات في “تربة”

السيطرة على حريق بمدرسة بنات في “تربة”

التعليم السعودي :أخلى حريق نشب في غرفة الأنشطة الطلابية بالمدرسة الرابعة بتربة أمس 211 طالبة، حيث تمت السيطرة عليه من قبل فرق الدفاع المدني قبل أن يمتد إلى مرافق المدرسة الأخرى.
وأوضح مدير الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم عبدالله الزهراني أن الإدارة تلقت اتصالا من مدير مكتب التربية والتعليم بتربة محمد بن ناصر البقمي، يفيد بنشوب حريق في المدرسة.
وذكر أن تصاعد الأدخنة من الغرفة دفع مديرة المدرسة إلى إخلاء المبنى من الطالبات؛ حفاظا على سلامتهن، وذلك تحت إشراف المعلمات، مشيرا إلى أنها اتصلت بإدارة الدفاع المدني بتربة، فباشر الحادث وتمت السيطرة عليه قبل اندلاعه بباقي الغرف.
وأضاف الزهراني أنه تم إيصال الطالبات لمنازلهن عن طريق وسائل النقل، لافتا إلى أن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني وجه فرقة الصيانة التابعة للإدارة بإصلاح الخلل، وإزالة الأضرار التي لحقت بالغرفة. وأشار إلى أن الإدارة تنتظر تقرير الدفاع المدني لكشف ملابسات الحريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)