السيول ومخاطرها موضع اهتمام أمير تبوك

السيول ومخاطرها موضع اهتمام أمير تبوك

التعليم السعودي : استعرض الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة المحلية للدفاع المدني بالمنطقة أمس، جهود اللجنة خلال موسم الأمطار الماضي، كما تقدم بالشكر للعاملين الذين بذلوا كل الجهود طيلة الفترة الماضية، وأشار إلى وجوب المثابرة ومواصلة العمل.
وذلك خلال رئاسته لاجتماع اللجنة المحلية للدفاع المدني بالمنطقة في مكتبه بالإمارة أمس.
ثم قام أمير تبوك بتوجيه العاملين -حسب مصادرنا الصحفية- بتكثيف العمل والاستعداد المبكر، ووضع الخطط اللازمة للاستعداد لموسم الأمطار القادم، وتلافي مخاطر الأمطار والسيول التي تهدد سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في مدينة تبوك وكافة المحافظات والمراكز، واتخاذ الإجراءات التي تضمن عدم تصريف مياه السيول أو تؤدي لتغير مسار المياه عن مجاريها الطبيعية مما قد يشكل خطرا على الطرق أو التجمعات السكنية، والتأكد من جاهزية خطط المواجهة والإمكانيات البشرية.
كما استعرض الاجتماع تقرير الدفاع المدني وأمانة المنطقة وإدارة المياه بالمنطقة، التي تشمل الرقابة وأعمال الصيانة وتصريف السيول وفحص الأنفاق والجسور، والتأكد من ملاءمتها للأمطار المتوقع جريانها دون التأثير عليها.
من جهة أخرى، التقى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بعد ظهر أمس في مكتبه بالإمارة، مدير شرطة المنطقة اللواء حمد حواس السالم، ومدير مرور المنطقة العقيد محمد علي النجار وعددا من الضباط المشاركين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي، واطلع على تقرير إدارة مرور المنطقة، مثنياً على ما يقوم به المرور من مجهوادت كبيرة لتوعية وتثقيف أبناء المنطقة بالأخطار المرورية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)