الشؤون الإسلامية بعسير توزع 10 آلاف نسخة من القرآن الكريم

الشؤون الإسلامية بعسير توزع 10 آلاف نسخة من القرآن الكريم

التعليم السعودي : قام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بتوزيع 10 آلاف نسخة من القرآن الكريم خلال الأسبوعين الماضيين على القطاعات العسكرية في الحدود بمنطقه عسير ووزع خمسة آلاف مطوية وكتاب، و 2000 حقيبة بعنوان : ” حملة قلوبنا معكم لعاصفة الحزم”، وذلك بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بأبها والمكتب التعاوني ببللسمر ومكتب الدعوة بالبديعة، ومكتب الدعوة بالصناعية الجديدة وإدارة الشؤون الدينية بحرس الحدود بالمنطقة.
وتشتمل الحقيبة على مصحف صغير وكتاب “حصن المسلم” وسجادة ومطوية عن “فضل الرباط” صادرة عن اللجنة الدائمة.
وأوضح مدير عام فرع الوزارة الشيخ حجر بن سالم العماري انه ومنذ بداية عملية عاصفة الحزم كان هدف الفرع إقامة جولات الدعاة على الشريط الحدودي والمحاضرات وخطب الجمع التي من خلالها تبين أهمية وحدة الصف ولزوم الجماعة والسكينة، وتقوية اللحمة الوطنية، والتحذير من ترويج الشائعات.
وأكد الشيخ العماري أن الفرع قسم برامجه الدعوية على أقسام، إذ كثف من جهوده التوعوية عبر منابر الجمع من خلال إقامة خطب الجمع مخصصة عن أحداث عملية عاصفة الحزم، بواقع 1800 خطبة ألقيت في عسير، عن خطر الحوثيين والتصدي للشائعات، كما أقام الفرع أقام عبر دعاته 15 ندوة في عسير من خلال زيارتهم للإدارات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)