الشؤون الإسلامية تعد برامج تلفزيونيّة تبث على أكثر من 100 قناة فضائية

الشؤون الإسلامية تعد برامج تلفزيونيّة تبث على أكثر من 100 قناة فضائية

التعليم السعودي :أكّد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري أن الوزارة منذ إنشائها وبناء على التوجيهات السامية وهي تتولى الإشراف على برامج الدعوة والإرشاد ، وتعيين الدعاة ، ووضع البرامج والخطط لهم للقيام بالدعوة إلى الله على الوجه الصحيح والمنهج السليم .
ولفت إلى أن الوزارة أعدّت ممثلة بوكالة الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد برامج تلفزيونية تبث على أكثر من ( 100 ) قناة فضائية وكذلك برامج إذاعية تذاع في إذاعة القران الكريم ، وإذاعة الرياض ، وإذاعة جدة ، وإذاعة نداء الإسلام ، وإذاعات الــ ( أف إم ) منها ما يبث على مدار العام ومنها ما يبث في موسم شهر رمضان الكريم ومنها ما يبث في موسم الحج باللغة العربية واللغات العالمية .
وأبان الدكتور توفيق السديري بأن وزارة الشؤون الإسلامية تأمل ـ بعون الله وتوفيقه ـ أن تحقق هذه البرامج النفع على من يشاهدها ويستمع إليها ويتابعها من خلال القنوات الإعلامية المرئية والمسموعة وأن تحقق الأهداف المرجوة منها وهي الدعوة إلى الإسلام على بصيرة وحكمة ، مؤكداً أن هذه البرامج حققت نتائج ملموسة ولله الحمد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)