الشؤون الإسلامية تكمل استعداداتها بتهيئة المساجد والجوامع لاستقبال شهر رمضان المبارك

الشؤون الإسلامية تكمل استعداداتها بتهيئة المساجد والجوامع لاستقبال شهر رمضان المبارك

التعليم السعودي :استكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض استعداداته لاستقبال شهر رمضان المبارك 1435هـ, بتهيئة المساجد والجوامع وتوفير احتياجاتها من الفرش, والمصاحف ونحوها, إضافة إلى تكليف مجموعة من الأئمة, لإمامة المصلين في صلاتي التراويح والقيام خلال أيام الشهر الفضيل .
وأوضح المدير العام للفرع عبدالله الناصر أنه تم اعتماد اختيار الأشخاص من غير الأئمة المعينين بعد استيفاء الشروط وهي: أن يكونوا من حفظة كتاب الله، وأن تعطى الأولوية لطلبة ومدرسي تحفيظ القرآن الكريم, وإلزامهم بالإمامة كامل الشهر المبارك، مبيناً أن عدد من سيتم تكليفهم خلال هذا العام يصل إلى 212 شخصاً موزعين على مختلف المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة الرياض وفق الحاجة الفعلية في الجوامع والمساجد، ومساجد السجون .
وأفاد الناصر أنه يجري حالياً تنفيذ المرحلة الأولى من فرش المساجد والجوامع في مدينة الرياض، ومحافظات المنطقة بالموكيت واللباد، والمدات وفق ما خصص للمنطقة، والبالغ (934ر54) م2 من الموكيت واللباد, و (946ر44) م ط من المدات المساجد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)