«الشؤون البلدية» تُخطط حاجاتها من الوظائف والتخصصات

«الشؤون البلدية» تُخطط حاجاتها من الوظائف والتخصصات

التعليم السعودي :  استضافت أمانة العاصمة المقدسة ورشة عمل اعداد دراسة الهياكل الوظيفية لديوان وزارة الشؤون البلدية والقروية والأمانات والبلديات، في مركز تدريب الأمانة بريع زاخر.

وقال مدير إدارة التطوير الإداري في الأمانة عبدالرحمن صالح المعبدي إن الورشة تهدف الى تحديد حاجات قطاع العمل البلدي من الوظائف والقوى العاملة، ومعالجة الخلل في التخصصات التى تشتمل عليها الهياكل الوظيفية، علاوة على التعريف بكيفية ملء الاستمارات الخاصة بالدراسات التطويرية في هذا المجال.

واضاف: “شارك في الورشة عدد من المختصين بالوزارة والأمانات والبلديات ومديري الموارد البشرية والتطوير الاداري وشؤون الموظفين”، مؤكداً أنها تأتي في إطار حرص الوزارة على تطوير العمل في مجال هياكل القوى العاملة وشؤون الموظفين بقطاعاتها المختلفة، والوقوف على حاجات العمل البلدي من القوى العاملة والوظائف ومعالجة ما قد يعتريه من خلل.

وكشف المعبدي أن الورشة ستعقد في مختلف مدن ومحافظات المملكة للاطلاع على مختلف التجارب، موضحاً أن أعمالها ستتواصل حتى نهاية شهر شعبان الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)