«الشرقية» تحصد 4 مراكز أولى في جائزة التعليم للتميز

«الشرقية» تحصد 4 مراكز أولى في جائزة التعليم للتميز

التعليم السعودى : هنأ مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس الفائزين والفائزات بجائزة التميز في دورتها السادسة للعام الدراسي 1435/1436هـ، وحصول المنطقة الشرقية على صدارة المراكز الأولى في جائزة التعليم للتميز بفئة المعلم والإدارة والطالب والمرشد.

وقال المديرس: إننا نفخر في كل عام بكوكبة من المتميزين والمتميزات الذين استطاعوا إحراز مراكز متقدمة على مستوى المنطقة والوطن في منافسات محلية وعالمية. وأشار إلى أن التميز ليس غريبا على أبناء هذا البلد، الذي يسعى للتميز والتطور في شتى المجالات وعلى كافة الأصعدة. وحصدت مدرسة الدانة بقيادة علي أحمد صالح اليامي على المركز الثاني في فئة الإدارة المدرسية على مستوى البنين، فيما حصدت المتوسطة 29 بقيادة سهام كريم سيمور الرويلي المركز الثاني أيضا في ذات الفئة على مدارس البنات وفقاً لصحيفة اليوم.

وفي فئة المعلم حصل المعلم علوش مفلح سالم الهاجري من ثانوية الرواد على المركز الأول على مستوى البنين، فيما حصلت المعلمة ياسمين عبدالله أحمد الزهراني من مدارس منارات الشرقية على المركز الرابع مكرر، وفي فئة المرشد الطلابي المتميز حصلت المرشدة الطلابية نهال عبدالرحمن عبدالعزيز بوبشيت من مدارس رياض الإسلام على المركز السابع.

وفي فئة الطالب المتميز حصل الطالب فيصل حازم محمود عابد على المركز الثالث على مستوى البنين، فيما حصلت الطالبة هياء عادل محمد الشامي من الثانوية الخامسة على المركز 12 مكرر على مستوى البنات.

يذكر أن عدد الملفات المرشحة لفئة المعلم المتميز بلغ 4845، وفئة المدير والمدرسة المتميزة 4599 ملفا، فيما بلغت ملفات المرشد الطلابي المتميز 2552، والمشرف التربوي المتميز 2077 ملفا، وفئة الطالب 927، والتميز الإداري 103.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)