“الشريف”:إطلاق البرنامج الوطنى لحماية الطلاب من المخدرات العام المقبل

“الشريف”:إطلاق البرنامج الوطنى لحماية الطلاب من المخدرات العام المقبل
التعليم السعودي :أكد عبدالاله بن محمد الشريف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية خبير الأمم المتحدة نائب رئيس اللجنة الفنية المشتركة بين وزارة التربية والمديرية العامة لمكافحة المخدرات أن حجم مشكلة المخدرات في إزدياد رغم الجهود والنجاحات الأمنية والضربات الاستباقية لمخططات التهريب, واشار إلى أن المديرية بالتعاون مع الوزارة تكثف اجتماعاتها تمهيداً لتنفيذ البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات مع بدء العام الدراسي المقبل (1434هـ -1435هـ) في كافة المراحل التعليمية للبنين والبنات بقصد خفض العرض.
وبين الشريف أن البرنامج الوقائي يستهدف جميع الطلاب والطالبات من السنة الرابعة إبتدائي إلى السنة الثالثة ثانوي مبينا أن اللجنة الفنية أعدت كافة الدراسات والبرامج التطبيقية وآلية العمل تمهيداً لبدء البرنامج.
وكانت المديرية عقدت يوم أمس بمقرها حلقة نقاش للمسؤولات والمختصات من وزارة التربية والتعليم وجامعة الملك سعود وجامعة الإمام وجامعة الأميرة نورة وجامعة الأمير سلطان ووزارة التربية والتعليم لدراسة الرسائل المقدمة لطلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية ونوعية التدريب والأدوات المستخدمة لهذه الفئة لتحقيق أفضل النتائج المرجوة. وأبدى الشريف في نهاية تصريحه بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله وصاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف على إهتمامهم بأبنائهم وبناتهم لحمايتهم من الإنحرافات والمخدرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)