الشريف يشهد فعاليات مركز الطائف العلمي بمناسبة أسبوع الفضاءالعالمي

الشريف يشهد فعاليات مركز الطائف العلمي بمناسبة أسبوع الفضاءالعالمي
الطائف -عبدالله العازمي
نظم مركز الطائف العلمي برنامجًا عن أسبوع الفضاء العالمي 2022 والتي انطلقت فعالياته تحت شعار الاستدامة والفضاء، وذلك بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ الدكتور فهد بن ماجد الشريف, ومساعده للشؤون التعليمية “بنين” الدكتور ساعد الثبيتي, ومدير المركز العلمي محمد الزهراني، وحضور موظفات المركز، ومتطوعات من جامعة الطائف، ومشاركة عدد من طالبات المتوسطة الثانية والثلاثون.
وفي بدء اللقاء قدمت مساعدة مدير مركز الطائف العلمي خلود السفياني كلمة رحبت فيها بالحضور، ثم تابع مدير التعليم والحاضرون فيلمًا عن الفضاء، وشاركت الطالبة ريمة الزهراني من المتوسطة الثانية والثلاثون بكلمة عن المناسبة، فيما قدم مدير التعليم شكره وتقديره للقائمين والقائمات على البرنامج، مثمنًا مايقدمه المركز العلمي من جهود واضحة وملموسة، بعدها اطلع الشريف على القبة الفلكية والمرصد الفلكي، وتابع البرنامج المقدم عن الأسبوع الفضائي.
يذكر أن الاحتفاء بأسبوع الفضاء كحدث سنوي يأتي في الرابع من أكتوبر ولمدة أسبوع، ويهدف هذا العام على التركيز على أهمية الفضاء في تعزيز ودعم الاستدامة” وإبراز أهمية الفضاء وتأثيره على حياة الإنسان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)