الشفافية تطغى على لقاء العواد بمنسوبات تعليم ظهران الجنوب

الشفافية تطغى على لقاء العواد بمنسوبات تعليم ظهران الجنوب

التعليم السعودي – متابعات : تحولت الجولة التفقدية لوكيل وزارة التعليم الدكتورة هيا العواد، أمس، في عدد من مدارس الحد الجنوبي التابعة لإدارة التعليم بمحافظة ظهران الجنوب، إلى حلقة نقاش بشفافة مع الطالبات والمعلمات في جميع الفصول الدراسية التي زارتها في عدد من المراحل الدراسية.
وأصرت العواد على الاجتماع بالطالبات وطلبت منهن عرض الصعوبات والمعوقات التي يعانينها في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة الحدودية، لا سيما مدارس النطاق الأحمر.
وأكدت إحدى طالبات مدرسة دار العرق للبنات، أن أكثر ما يعانينه هو زيادة عدد الطالبات عن سعة غرف الصف، حيث يتواجد في غرفة مساحتها 30م2 أكثر من 40 طالبة، وشددت الطالبات على ضرورة إعفاء طلاب وطالبات مدارس الحد الجنوبي من الاختبارات التحصيلية، أو وضع آلية مستقلة لهن في ظل عدم تغطية المناهج الدراسية بشكل كامل مع اختصار اليوم الدراسي.
من جانبها، أكدت الدكتورة هيا العواد أن جميع الملاحظات والاقتراحات ستدرس ويتم إيجاد حلول لها في القريب العاجل، وقالت إن ما شاهدته ولمسته من جهود كبيرة ومتميزة في مدارس الحد الجنوبي يستحق الثناء والتقدير وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)