“الشمراني”: “معلم المويه” سيعاقَب إذا ثبت اعتداؤه على التلميذ

“الشمراني”: “معلم المويه” سيعاقَب إذا ثبت اعتداؤه على التلميذ

التعليم السعودي : قال المدير العام لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد الشمراني، إن الإدارة ستتخذ الإجراءات الرسميّة إذا ثبت اعتداء معلم متوسطة المويه على أحد طلاب المدرسة.

وأضاف لـ”سبق” بأن المدرس سيحال للمتابعة الإدارية، ويطبَّق النظام بحقه إذا ثبت الادعاء بحقه، مشيراً إلى أنّه لم تصله المعاملة أو أي اتصال هاتفي عنها.

وذكرت مصادر لـ”سبق” أنّ طالباً (13 عاماً) بالصف الأول بمدرسة المويه المتوسطة تعرَّض لعنف على يد معلم بالمدرسة يوم الخميس الماضي في فترة الفسحة، وذلك عندما قام أحد الطلاب بقذف المعلم بحجر في ظهره فلم يجد الأخير إلا الطالب المعتدى عليه يمشى خلفه فانهال عليه ضرباً؛ ما تسبب في إصابته بإصابات عدة في الوجه والفك السفلي الأيسر.

وأشارت المصادر إلى أنّ المعلم صب جام غضبه على الطالب، وقام بطرحه أرضاً أمام زملائه، وقام بضربه في وجهه وتمزيق أزرار ملابسه بدون هوادة، وبدون أن يستوضح من الضحية عن قضية رميه الحجارة معتقداً أنّه من قام برميه.

وذكر أمر الطالب محمد منير الخراصي، في شكواه لـ”سبق”، أنّه تقدم بشكوى إلى شرطة محافظة المويه التي قامت بدورها بتوجيه القضية إلى مدير مكتب التربية والتعليم بالمويه بحسب الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)