الشنيبر كرّم الطلاب الفائزين في مسابقة السنة النبوية والمتون العلمية

الشنيبر كرّم الطلاب الفائزين في مسابقة السنة النبوية والمتون العلمية

التعليم السعودي :أكد مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر حرص الإدارة على مشاركة أبنائها الطلاب في جميع أنشطتهم ومحافلهم وخاصة فيما يتعلق بحفظ كتاب الله والسنة النبوية المطهرة مشيراً إلى أن هذا الحرص والاهتمام هو امتداد لاهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بهذه المسابقات العلمية مدللاً على ذلك بالجوائز المتعددة والمتنوعة والتي يرعاها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وكافة الأسرة الكريمة لحفظ كتاب الله وحفظ الأحاديث النبوية الشريفة على المستويين الدولي والمحلي.

جاء ذلك في كلمة ألقاها في حفل تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة السنة النبوية والمتون العلمية الرابعة عشرة بمكتب التربية والتعليم بالسويدي والذي استضافته مدارس الرقي الأهلية بحضور مدير التوعية الإسلامية بالإدارة سليمان الجاسر ومدير مكتب التربية والتعليم بالسويدي عبدالعزيز بن سليمان اليوسف وعدد من مشرفي الإدارة وأولياء أمور الطلاب وقد بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بالسويدي عبدالعزيز اليوسف كلمة رحب فيها بالحضور. ثم قدم الطلاب نشيدا جماعيا.

ثم ألقى مدير إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة الشيخ سليمان الجاسر كلمة شكر فيها الطلاب المشاركين والفائزين. تلا ذلك عرض مرئي عن سير المسابقة ليتم بعد ذلك تكريم المعلمين المشاركين في المسابقة ثم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقتيْ السنة النبوية والمتون العلمية الرابعة عشرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)