الشهري: الاتصالات تؤجِّل افتتاح الكلية التقنية في محافظة النماص

الشهري: الاتصالات تؤجِّل افتتاح الكلية التقنية في محافظة النماص

التعليم السعودي : أوضح عميد الكلية التقنية في محافظة النماص الدكتور عبدالله جابر الشهري، أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تواصل جهودها الحثيثة لافتتاح مبنى الكلية، الذي وضع أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد قبل ثلاثة أعوام حجر الأساس لمشروعه، ضمن خطة تنموية لعدة مشاريع في المحافظة، من بينها المجمع التقني الذي يقع على بعد 10كم شمال المحافظة، ويضم كلية تقنية ومعهداً عالياً للبنات ومعهداً ثانوياً صناعياً بعقد يفوق 200 مليون ريال.
وثمَّن الشهري متابعة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص، وحرصه على انطلاقة العملية التدريبية في الكلية خلال الفصل التدريبي الأول المقبل. كما نوَّه بجهود رئيس المجلس التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق في تذليل عديد من العقبات التي واجهت المشروع منذ انطلاقته.
وزف الشهري التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة قرب الافتتاح وتحقيق الحلم الذي طال انتظاره، خصوصاً أن الكلية سوف تخدم المحافظة وعديداً من المراكز الإدارية التابعة لها.
وشكر الشهري محافظ النماص محمد حمود النايف الذي يوجه وباستمرار الإدارات الحكومية في المحافظة بتوفير كل ما تحتاجه الكلية من خدمات ضرورية.
وناشد الشهري -من خلال صحيفة الشرق- اتصالات منطقة عسير بتوفير الخدمة الهاتفية التي تحتاجها الكلية في مرحلة الافتتاح، خصوصاً أن عمليات القبول تتم آلياً.
وكانت الشرق قد تواصلت مع المشرف على اتصالات المنطقة مسفر عوض الذي رفض الإدلاء بتصريح حيال تأخر إيصال الخدمة لهذه المنشأة التدريبية.
وكانت أولى المبادرات استجابةً لاحتياجات الكلية مبادرة كل من «البلدية والكهرباء» من خلال افتتاح طريق بديل مزدوج يتفرع من الطريق الرئيس، وتغذية المشروع بالطاقة الكهربائية.
يذكر أن الدكتور الشهري من الكفاءات القيادية في المؤسسة، وعمل عميداً لكلية التقنية بالقنفذة ثم كلف مؤخراً عميداً لكلية التقنية بمحافظة النماص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)