«الشورى»: مضامين الخطاب الملكي ستكون خارطة طريق للأعضاء

«الشورى»: مضامين الخطاب الملكي ستكون خارطة طريق للأعضاء

قال مجلس الشورى بالغ الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إن مضامين الخطاب الملكي ستكون خارطة طريق، ومنهاج عمل لأعضاء المجلس، يسترشدون بها في دراستهم للموضوعات التي تندرج ضمن اختصاصات المجلس، وصلاحياته، ومناقشتها، وصولاً إلى القرارات التي تسهم في تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين في الدفع بعجلة التنمية الشاملة والمستدامة، وتلبية حاجات المواطنين، وما تتطلّبه قضاياهم الوطنية من مبادرات وحلول، في تناسق مع المصلحة العُليا للوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره ومكتسباته.
وأثنى على ما تضمّنه الخطاب الملكي الكريم الذي ألقاه يوم الأربعاء الماضي، في افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة السادسة للمجلس، من مضامين بالغة الأهمية جسّدت رؤيته في الإصلاح الاقتصادي، ومسيرة التنمية الشاملة، وتنمية القوى البشرية.
جاء ذلك في بيان استهل به المجلس جلسته العادية الخامسة التي عقدها امس الاثنين برئاسة رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ. القى البيان الأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)