الشيخ حافظ سلامة: أنا على قيد الحياة وسأفطر بالقنصلية السعودية

الشيخ حافظ سلامة: أنا على قيد الحياة وسأفطر بالقنصلية السعودية
التعليم السعودي : نفى اليوم الثلاثاء، الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس، ما تردد على بعض المواقع الإخبارية وشبكة التواصل الاجتماعى “فيسبوك” عن وفاته.
وفي مقابلة هاتفية مع موقع “بوابة الأهرام” قال الشيخ حافظ سلامة: لا صحة لما تردد على بعض المواقع الإخبارية وشبكة التواصل الاجتماعى “فيسبوك” عن وفاتي، وهذه ليست أول مرة تتردد فيها هذه الشائعة.
وأضاف أنه كان فى جولة بمنطقة جنيفة بالقطاع الريفى على الحدود مع الإسماعيلية لتفقد سير العمل بالمعهد الدينى الجديد الذى يقيمه بالجهود الذاتية لخدمة أبناء القطاع الريفى، وأنه كان فى عمله المعتاد منذ بداية اليوم فى إدارته لمدرسة الهداية الإسلامية لحى السويس، وأنه فى طريقه الآن إلى مسجد الشهداء لحضور حفل الإفطار التى تنظمه القنصلية السعودية.
والشيخ حافظ سلامة، 82 عاما، بطل وقائد المقاومة الشعبية في مدينة السويس منذ فترة الإحتلال الإنجليزي وفي حروب 1956 و 1967 و 1973 ، وأحد رموز العمل الخيري وأحد رموز مصر على مر العصور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>