الصبورين توصيات تعليم مكة لتولي إدارات المدارس

الصبورين توصيات تعليم مكة لتولي إدارات المدارس

التعليم السعودي : اشترطت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة في المعلمين الراغبين في الترشح لإدارة المدارس وأعمال الوكالة والإرشاد الطلابي ورواد النشاط وأمناء مصادر التعلم ومعلمي الموهوبين أن يكونوا من “الصبورين” على تحقيق الأهداف التربوية.
– وبحسب مانشرته ” المدينة ” – فقد طلبت الإدارة من الراغبين في الترشح أن يكونوا من المشهود لهم بالقدوة الحسنة والاتزان الانفعالي والقدرة على الإقناع والمهارة في الحوار مع حسن التعامل مع المواقف التربوية.
وحددت الإدارة يوم الأربعاء 23 ربيع الأول الحالي كآخر موعد لرفع استمارات الترشيح، على أن يكون يوم الاثنين 28 موعدًا لمراجعة وتدقيق ملفات المرشحين من قبل اللجان المعنية مع تحديد موعد الاختبار التحريري في 6 ربيع الثاني على أن تجرى المقابلات الشخصية للذين اجتازوا الاختبار التحريري اعتبارًا من السبت 17 ربيع الثاني. وبينت الإدارة أنه سيتم تخصيص (30) درجة للاختبار التحريري وعشر درجات لتقويم مدير المدرسة والمشرف التربوي وعشر درجات لمهارة استخدام الحاسب الآلي وعشر درجات للدورات التدريبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)