«الصحة» تطلق خدمة «صحة ضيوف الرحمن» للسنة العاشرة

«الصحة» تطلق خدمة «صحة ضيوف الرحمن» للسنة العاشرة

التعليم السعودي :ينفذ مركز معلومات الإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة خدمة «صحة ضيوف الرحمن… لنا عنوان» للسنة العاشرة على التوالي، بمشاركة مجموعة من كبار الاستشاريين والمتخصصين في مختلف التخصصات الصحية، للرد على جميع الاتصالات والإجابة عن استفسارات المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج لهذا العام.
وتتضمن الخدمة معلومات عن الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في الحجاج والمعتمرين بالإضافة إلى معلومات إرشادية أثناء الحج، حيث يستضيف المركز غداً الأحد استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد الدكتور ناصر الدوسري للرد على استفسارات المرضى وذويهم في هذا التخصص المهم.
ويواصل المركز تقديم خدمة «صحة ضيوف الرحمن»التوعوية والإرشادية قبل وأثناء موسم الحج والعمرة، حيث يستضيف الإثنين استشارية الأمراض المعدية والحميات الدكتورة نسرين الشربيني، وذلك للحديث عما يتعلق بالأمراض الوبائية والمعدية وتقديم النصح والإرشاد للحجاج والوقاية من هذه الأمراض مع بيان كيفية التعامل مع أي طارئ.
فيما يستضيف المركز الثلاثاء استشارية الأورام وأمراض الدم الدكتورة أم الخير عبدالله أبو الخير، بينما يستضيف الأربعاء الدكتورة نائلة أبو الجدائل استشارية الأمراض الصدرية.
إلى ذلك تحل الدكتورة صفية الشربيني استشارية غدد صماء وسكري ضيفة على المركز الخميس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)