“الصيانة” تؤجل عودة طالبات “أم القرى”.. أسبوعا

“الصيانة” تؤجل عودة طالبات “أم القرى”.. أسبوعا

التعليم السعودي :أبلغت الكلية الجامعية بالقنفذة فرع جامعة أم القرى طالباتها برسالة نصية بتأجيل عودتهن حتى الأسبوع المقبل، التي كانت مقررة مطلع الأسبوع الجاري، نظرا لاستمرار عملية الصيانة بملحق الكلية في القنفذة.
وأرجعت الكلية الجامعية هذا التأجيل إلى أن أعمال الصيانة لا تزال مستمرة، خاصة بملحق الكلية الجامعية الذي أوقفت به الدراسة قبل إجازة عيد الأضحى بسبب سوء المبنى وبداية أعمال الصيانة، مشددة على الشركات المنفذة لمشروع فصول السنة التحضيرية العاجلة لكليات القنفذة المتعثر منذ ثلاثة أعوام من أجل استكماله وتنفيذه خلال الأسابيع المقبلة ليستوعب أعداد الطلاب والطالبات الكبيرة.
وأبدت الطالبات مللهن من هذا الوضع فالأعداد كبيرة والطالبات يفترشن الممرات ورائحة دورات المياه وسوء النظافة تهدد صحتهن ومخارج الطوارئ ضيقة والتغذية غير صحية، فيما تكتفي الجامعة بتحسين طفيف لمبانيها الحالية واستئجار مبان لا تستوعبهن، وتتحرك في تلبية مطالب الطالبات كلما علت أصواتهن ثم لا تلبث أن تتجاهل حقوقهن وكأن مشاريعها تضميد للجراح.
وكان عميد فرع الكلية الجامعية بالقنفذة المشرف على فرع الكلية الجامعية للبنات بجامعة أم القرى الدكتور هاشم الصمداني اعترف في وقت سابق بما تعانيه الكليات من زحام وكثرة الأعداد وضعف التكييف، مؤكدا أن الجامعة تعمل على معالجة ذلك باستمرار، ومن ذلك توقيع مجموعة من عقود الصيانة للمحلق وبقية المباني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)