«الصيانة» تتصدر ملفات تعليم الشرقية للعام الدراسي المقبل

«الصيانة» تتصدر ملفات تعليم الشرقية للعام الدراسي المقبل

التعليم السعودي – متابعات : ناقشت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في اجتماعها أمس فرص التحسين والمقترحات وصولاً لرصد احتياج مدارس المنطقة والبرامج والمشروعات التعليمية والتدريبية وبرامج الصيانة والتجهيزات في جميع مرافق تعليم المنطقة، إضافة إلى تسليط الضوء على الخطة الموضوعة لاستلام المقررات والكتب الدراسية وتوزيعها، فضلاً عن مناقشة اكتمال الهيئتين التعليمية والإدارية لقطاعي البنين والبنات واستعراض أبرز المعوقات ووضع فرص التحسين لها، كذلك تسليط الضوء على توحيد المفاهيم والإجراءات الخاصة باستعدادات انطلاق العام الدراسي.

وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة د. عبدالرحمن المديرس، خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة مع لجنة الاستعداد لبدء العام الدراسي القادم، أكد على أهمية بذل القيادات التعليمية ومنسوبيهم المزيد من الجهود والوقوف على جاهزية جميع البرامج والمشاريع التي تضمن نجاح انطلاق العام الدراسي القادم وفقاً لما هو مخطط له متطلعاً إلى أن يكون العام الدراسي القادم متميزاً وعلى مستويات عالية من الجاهزية بتعاون الجميع.

وتضمن اللقاء الذي حضره أيضا مساعدو مدير الإدارة وأعضاء اللجنة، عرض تقرير خطة الاستعداد للعام الدراسي الماضي وما تم تحقيقه خلالها واستعراض تقرير برنامج جاهز بتعليم المنطقة الشرقية والخطة البديلة الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي القادم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)