الضمان الاجتماعي النسوي يُعرّف بخدماته لنائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات

الضمان الاجتماعي النسوي يُعرّف بخدماته لنائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات

التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173استقبلت معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز بمكتبها أمس الأول مديرة عام مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالرياض أسماء بنت عبدالله الخميس يرافقها عدد من الباحثات ومسؤولات الأقسام بالمكتب.
وقدّمت أسماء الخميس تعريفاً شاملاً عن الضمان الاجتماعي وخدماته سعياً لتحقيق أهداف الضمان في البحث عن المحتاج المتعفف والوصول إليه , وكذلك توثيق العلاقة مع وزارة التربية والتعليم وعقد شراكة مجتمعية بينهما من أجل الوصول للمحتاج المتعفف وخدمة مستفيدي الضمان أينما كانوا.
واستعرضت خدمات الضمان عن طريق عرض ” بوربوبينت ” والآليات المناسبة للوصول للمرشدات الطلابيات في المدارس وتعريفهم بخدمات الضمان , والآليات المناسبة لإرسال بيانات الأسر المحتاجة من المدرسة للمكتب النسوي للضمان الاجتماعي.
وجرى التباحث حول إمكانية منح الفرصة للأسر المنتجة لتسويق منتجاتهن في المعارض التي تقيمها المدارس وتم الاتفاق على إيجاد لقاءات دورية بين مسؤولات الضمان والباحثات وبين المرشدات الطلابيات للتسويق للضمان والوصول للأسر المحتاجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)